رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

دوري كأس محمد بن سلمان.. اتحاد جدة يحقق فوزًا قاتلًا أمام الباطن

نشر
اتحاد جدة
اتحاد جدة

تمكن اتحاد جدة السعودي من تحقيق فوز قاتل أمام ضيفه الباطن بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الجمعة، في افتتاح المرحلة 15 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل للباطن ماوريسيو أنطونيو في الدقيقة (5)، ومحمد رايحي (82)، فيما سجل للاتحاد عبد العزيز البيشي (8)، ومحمد ناجي بالخطأ في مرماه (72)، وهارون كمارا (90+3).

وحافظ اتحاد جدة على الصدارة بعدما رفع رصيده إلى 32 نقطة، بينما ظل الباطن عند 14 نقطة.

وهذه المباراة الثالثة على التوالي التي ينهيها اتحاد جدة بالنتيجة (3-2)، بعد الفتح في الكأس والاتفاق في الجولة الماضية من الدوري.

وواصل الاتحاد انتصاراته في الوقت القاتل للمباراة الثالثة تواليًا، حيث فاز على الفتح في كأس الملك وعلى الاتفاق بالمرحلة السابقة بنفس النتيجة.

وقدّم الباطن أداءًا مميزًا حيث نجح بافتتاح التسجيل بعد مرور 6 دقائق، عن طريق مدافعه البرازيلي ماوريسيو انتونيو الذي أكمل تمريرة زميله الأنغولي فابيو آبرو في شباك الاتحاد.

ورد الاتحاد سريعًا وتحديدًا عند الدقيقة 8 حينما سجّل لاعبه عبدالعزيز البيشي هدف التعادل، بعدما حول عرضية زميله حمدان الشمراني بقدمه في شباك الباطن.

وفي الشوط الثاني واصل الاتحاد هجومه وسنحت فرصة خطيرة لمهاجمه البرازيلي رومارينيو، الذي حول عرضية مواطنه كورنادو برأسه إلا أنها وجدت الحارس الأوروغوياني مارتن كومبانيا الذي تصدى لها.

وكثّف الاتحاد هجومه ونجح بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 72، عن طريق مدافع الباطن محمد ناجي الذي حول الكرة برأسه بالخطأ في شباك فريقه.

وعند الدقيقة 83 تمكن الهولندي محمد رايحي لاعب الباطن بتسجيل هدف التعادل، بعدما سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت في شباك الحارس البرازيلي غروهي.

وكثّف الاتحاد هجومه ونجح مهاجمه هارون كمارا بتسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 90+3 حينما أكمل تمريرة زميله المصري أحمد حجازي في شباك الباطن.

ترتيب اتحاد جدة في الدوري السعودي:

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد إلى 32 نقطة ليتصدر الترتيب، بفارق 4 نقاط عن وصيفه الشباب الذي سيلاقي أهلي جدة السبت في ختام المرحلة 15 في دوري كأس محمد بن سلمان، وبقي الباطن على رصيده السابق 14 ليبقى في المركز 14 مؤقتًا.