رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. جالطة سراي يعلن التعاقد مع المهاجم المصري مصطفى محمد حتى 2025

نشر
الأمصار

أعلن نادي جالطة سراي التركي اليوم الإثنين، تعاقده رسميًا مع مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر حتى عام 2025، وقرر جالطة سراي تفعيل بند شراء عقد مصطفى محمد بشكل رسمي قبل نهاية العام الجاري، وفقًا لعقد استعارة اللاعب من الزمالك التي تمتد حتى نهاية الموسم الجاري.

وقال جالطة سراي في بيان رسمي: “تم استخدام بند البيع النهائي في عقد الانتقال الموقع مع الزمالك، في فترة الانتقالات الشتوية 2020-2021”.

وشدد النادي التركي: “سيتم سداد مبلغ 4 ملايين دولار إلى الزمالك يوم 1 يوليو 2022”.

وأضاف: “سيستمر العقد الحالي المعمول به بين الطرفين بنفس الشروط حتى نهاية الموسم الحالي، ووقع اللاعب عقدًا حتى عام 2025”.

وأتم: “سيحصل مصطفى محمد على 900 ألف دولار في موسم (2022 – 2023)، وتزيد إلى مليون دولار في الموسم التالي ثم مليون و200 ألف دولار في موسم (2024–2025)”.

من جهة أخرى، كشفت تقارير صحفية تركية، عن أن مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي التركي، رفض طلب إدارة الزمالك بعد التوقيع على الانتقال لصفوف فريقه التركي بصفة نهائية بداية من يناير المقبل.

واستعار نادي جالاتا سراي مصطفى محمد من الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية حتى يونيو 2022، مقابل دفع مبلغ قيمته 2 مليون دولار، ويمتلك جالاتا سراي الحق فى شراء عقد مصطفى محمد بصفة نهائية، خلال مدة لا تتجاوز يوم 31 ديسمبر الجاري بعد سداد 4 ملايين دولار.

وقال أمير مرتضى في تصريحات: “نادي جالاتاسراي التركي قرر تفعيل بند الشراء في عقد مصطفى محمد”.

وأضاف: “النادي التركي أخطر الزمالك رسميا بتفعيل بند شراء اللاعب”.

وسجل مصطفى محمد 14 هدفًا وصنع هدفًا واحدًا في 45 مباراة لعبها مع الفريق التركي حتى الآن.

وكان إبراهيم عبد الله عضو اللجنة المديرة للزمالك، إبان إعارة مصطفى محمد قد قال إن جالاتاسراي عليه دفع 4 مليون دولار لتفعيل بند الشراء.