رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيرسى تاو يقود التشكيل المتوقع لـ “الأهلي” أمام فيوتشر بالدوري الليلة

نشر
الأهلي
الأهلي

يستضيف الأهلي بقياده مديره الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، نظيره فريق فيوتشر، في المواجهة التي تقام على استاد الأهلي وي السلام، في المواجهة المقرر إقامتها في الثامنة مساء اليوم الأحد، في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

الأهلي أوقف أفراح التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي، بعد الفوز على الرجاء المغربي بركلات الترجيح، من أجل التركيز للفوز على فيوتشر.

وحقق الاهلى فوزًا عريضًا على سموحة بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة، فيما خسر فيوتشر من الطلائع بهدف دون رد في آخر ظهور بالمسابقة بالجولة السادسة.

ونجح الأهلى فى الوصول إلى 6 انتصارات متتالية بالدوري، متفوقًا على مباريات الموسم الماضي بأكملها، حيث لم يصل الفريق إلى أكثر من 4 انتصارات متتالية، ما أدى إلى فقدانه اللقب في آخر الموسم لصالح الزمالك، ويتصدر الأهلي جدول الدوري بالعلامة الكاملة، بعدما حقق 18 نقطة من ستة مباريات مسجلًا 18 هدفًا وتلقت شباكه ستة أهداف.

سجل لاعبو الأهلى حتى الآن 18 هدفًا فى 6 مباريات، وهو أعلى معدل تهديفى لأى فريق في بطولة الدوري، واستقبلت شباك الأحمر في 6 أهداف في 6 مباريات، وهو ثاني أقل أهداف تسكن شباك أى فريق في الدورس، بعد بيراميدز الذي استقبل 4 أهداف فقط وبيراميدز الذي استقبل 4 أهداف.

ويبحث الجنوب أفريقى بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عن تحقيق الانتصار السابع على التوالي في الدوري للإستمرار في مهمة استرداد درع الدوري الغائب عن خزائن القلعة الحمراء منذ الموسم الماضى.

في المقابل، طالب على ماهر المدير الفني لفيوتشر لاعبيه بضرورة تحقيق نتيجة إيجايبة أمام المارد الأحمر، في ظل حالة الاجهاد التي يعانيها لاعبو الاهلى من جراء المشاركة مع منتخب مصر في كأس العرب، ويعول فيوتشر على خبرات بعض لاعبيه مثل سعد سمير ومصطفى البدرى بجانب تألق الثنائي الدولي أحمد رفعت وعمر كمال عبد الواحد.

ويبدو التشكيل المتوقع للأهلي أمام فيوتشر مكون من :

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: على معلول، ياسر ابراهيم، بدر بانون، أكرم توفيق

في خط الوسط:  حمدى فتحى، اليو ديانج، عمار حمدى

في خط الهجوم: محمد مجدى افشه، محمد شريف، بيرسى تاو