رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بتواجد إيهاب توفيق.. “مصر للطيران” تحتفل بالكريسماس مع المسافرين

نشر
إيهاب توفيق
إيهاب توفيق

احتفلت شركة مصر للطيران، برأس السنة عن طريق تقديم هدايا تذاكر سفر مجانية حيث فوجئ ركاب مصر للطيران بتقديم عدد من الهدايا وسط احتفالية مصر للطيران بعيد الكريسماس مع عملائها المسافرين اليوم على رحلاتها من مبني الركاب رقم ٢ و٣ بمطار القاهرة الدولي.

وقدمت مصر للطيران هدايا تذاكر سفر مجانية ومخفضة ووزنا إضافيا مجانيا وتعلية درجة السفر إلى درجة رجال الأعمال وأميالا مجانية لأعضاء برنامج المسافر الدائم ونماذج طائرات وهدايا مقدمة من الأسواق الحرة لمصر للطيران.

مصر للطيران
مصر للطيران توزع الهدايا بمناسبة الكريسماس

وشهدت الاحتفالية تواجد الفنان إيهاب توفيق، الذي كان أحد المسافرين على رحلات مصر للطيران اليوم.

وقبل ذلك وفي ضوء مبادرة رئيس الجمهورية المصرية عبد الفتاح السيسى (قادرون بإختلاف) لدعم وتشجيع الشباب والأطفال المصريين من ذوي الهمم، وفي إطار توجيهات الطيار محمد منار وزير الطيران المدني تجاه هؤلاء الاطفال لتشجيعهم علي الإبداع وتحقيق أحلامهم فى مستقبل أفضل.

مصر للطيران
مصر للطيران

في أجواء يسودها البهجة والسرور استضافت أكاديمية مصر للطيران للتدريب الطفلة بسملة وعدد من أطفال ذوى الهمم أبطال مبادرة قادرون بإختلاف للقيام بجولة داخل الأكاديمية وتجربة أجهزة الطيران التمثيلى Simulator.

جاء ذلك بحضور الطيار محمد منار وزير الطيران المدنى، والطيار عمرو أبو العينين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، والطيار عمرو نبيل رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، والطيار ايهاب الطحطاوي رئيس أكاديمية مصرللطيران للتدريب.

مصر للطيران
إيهاب توفيق

فيما استقبل وزير الطيران الأطفال وذويهم وقام الوزير بالترحيب بهم بالأكاديمية.

وفي كلمته أشار الطيار محمد منار، الي توجيهات القيادة السياسية لخدمة أبناء الوطن من ذوي الهمم وأصحاب القدرات الخاصة ودمجهم للمشاركة فى كافة أنشطة الدولة، مضيفًا أن وزارة الطيران المدنى وشركاتها لا تدخر جهدًا لتحقيق آمال وطموحات أبنائنا من ذوى الهمم واكتشاف مواهبهم المختلفة، وتعتز بقدراتهم الخاصة وإرادتهم وعزيمتهم الكبيرة على مواصلة مسيرتهم فى المجتمع، كما تسعي إلي خلق مناخا جيداً لإبداعاتهم و تذليل كافة المعوقات والتحديات التى تواجههم فضلًا عن استثمار طاقتهم بشكل أفضل لخدمة وطنهم.