رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سيراميكا يواجه المقاولون العرب.. تعرف على مبارايات اليوم في الدوري المصري

نشر
 سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا

يواجه سيراميكا كيليوباترا نظيره المقاولون العرب مساء اليوم، في المبارة التي يحتضنها ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، وذلك في تمام الثالثة عصر اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022.

وتعتبر هذه المواجهة صعبة للفريقين، حيث يدخلها سيراميكا بعد التعادل بأربعة أهداف لكل فريق مع الاتحاد السكندرى بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر ذئاب الجبل من الزمالك بهدفين مقابل هدف بنفس الجولة.

سيراميكا والمقاولون العرب
سيراميكا والمقاولون العرب

ويحتل سيراميكا المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط بعد أن لعب 7 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في ثلاثة لقاءات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 8 أهداف وتلقت شباكه مثلهم فيما يحتل المقاولون العرب المركز الخامس عشر برصيد 5 نقاط بعد أن لعب 7 مباريات فاز فى لقاء وتعادل في مباراتين وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبيه 7 أهداف وتلقت شباكه 10 أهداف.

وطالب هيثم شعبان المدير الفني لسيراميكا لاعبيه بضرورة حصد النقاط الثلاث الليلة لإستعادة نغمة الانتصارات مشدداً على ضرورة التركيز الدفاعى لتلافى الأخطاء التي ظهرت في مباراة زعيم الثغر الأخيرة.

فيما طالب عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب لاعبيه بإغلاق صفحة الهزيمة من الزمالك بالجولة الأخيرة مشدداً على ضرورة إستعادة العروض الطيبة وتحقيق الفوز للتخلص من مراكز القاع بالمسابقة.

الشرقية للدخان ضد فاركو

 

يستضيف الشرقية للدخان نظيره فاركو في الخامسة والنصف عصر اليوم الجمعة على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدورى الممتاز فى مواجهة قوية للفريقين يدخلها الشرقية للدخان بعد التعادل السلبى مع مصر المقاصة بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر فاركو من المصرى البورسعيدى بهدف دون رد فى نفس الجولة.

فاركو
فاركو

ويتذيل الشرقية للدخان جدول ترتيب الدوري المصري، في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة بعد أن لعب 7 مباريات لم يحقق الفوز وتعادل في لقاء وحيد وخسر 6 مباريات وسجل لاعبيه 3 أهداف وتلقت شباكه 16 هدف فيما يحتل فاركو المركز التاسع برصيد 9 نقاط بعد أن لعب 7 مباريات فاز فى 3 لقاءات وخسر 4 مباريات وسجل لاعبيه 6 أهداف وتلقت شباكه مثلهم.

وطالب علاء عبد العال المدير الفنى للشرقية للدخان لاعبيه بمواصلة الأداء الجيد بعدما اقتنص الفريق أول نقطة فى تاريخه ببطولة الدورى بعد تعادله مع مضيفه مصر للمقاصة دون أهداف، على ملعب الكلية الحربية، وتلقى إيسترن كومباني 6 هزائم متتالية قبل أن يوقف مسلسل الهزائم بالتعادل مع المقاصة، في المباراة التي شهدت ضربة جزاء ضائعة من أصحاب الأرض عن طريق حسام عبد الواحد.

في المقابل طالب مجدى عبد العاطى المدير الفني لفاركو لاعبيه بإستعادة نغمة الانتصارات مؤكداً أنه لن يقبل سوى بحصد النقاط الثلاث لإستعادة مركز متميز بجدول المسابقة فى ظل كوكبة النجوم التي تمتلىء بها صفوف فريقه.

المصري والاتحاد السكندري

 

يصطدم المصرى البورسعيدى بنظيره الاتحاد السكندرى في تمام الثامنة مساء اليوم الجمعة، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار مواجهات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز في مواجهة مثيرة للفريقين يدخلها الفريق البورسعيدى بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على فاركو بهدف دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل زعيم الثغر مع سيراميكا بأربعة أهداف لكل فريق في نفس الجولة.

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

ويحتل المصرى البورسعيدى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة بعد أن لعب 7 مباريات فاز في 3 مباريات وتعادل في 4 لقاءات ولم يخسر وسجل لاعبيه 11 هدف وتلقت شباكه 6 أهداف فيما يحتل الاتحاد السكندرى المركز العاشر برصيد 9 نقاط بعد أن لعب 7 مباريات فاز فى مباراتين وتعادل فى 3 لقاءات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 13 هدف وتلقت شباكه 15 هدف.

ويسعى معين الشعبانى المدير الفني للمصرى البورسعيدى لحصد النقاط الثلاث الليلة للحفاظ على تواجد فريقه بالمربع الذهبى للمسابقة لمواصلة النتائج الجيدة هذا الموسم.

في المقابل طالب العميد حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندرى لاعبيه بخطف نقاط مباراة الليلة لتعويض التعادل 4-4 بالجولة الأخيرة للمسابقة.