رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أسرار أنغام مع “أبلة فاهيتا” ليلة رأس السنة

نشر
الأمصار

تحل النجمة الكبيرة أنغام ضيفة على برنامج “لايف من الدوبلكس” مع أبلة فاهيتا، خلال حفلة احتفالات الكريسماس.

وكشفت أنغام خلال السهرة التي تعرض ليلة رأس السنة على شاشة قناة on وتظهر خلالها بصحبة نجليها عمر وعبد الرحمن، عن علاقتها بالمطبخ وأبرز الأكلات والأطباق التي تجيد تحضيرها وعشقها للكشري الخاص بوالدتها.

كما كشفت أيضا في حوارها مع أبلة فاهيتا عن تشجيعها للنادي الأهلي وعن حرصها عن متابعة كل مباراياته، وكذلك مبارايات المنتخب القومي.
ويشار إلى أن النجمة أنغام وضعت بصمتها في وقت سابق على “wall of fame”، عقب مشاركتها في حفلات موسم الرياض بالسعودية، حيث أحيت مؤخرًا حفلها الثاني هناك على مسرح الأويس، وسط حضور عشرات الآلاف من جمهورها هناك.

ويأتي الحفل بعد حفلها الأول الذي قدمته النجمة أنغام، يوم 25 نوفمبر الماضي ضمن موسم الرياض، وشهد إقبالاً جماهيريًا كبيرًا على مسرح أبو بكر سالم، وكانت النجمة أنغام، قد طرحت أحدث كليباتها الغنائية عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، “هتشتاقوا”، وذلك بعد فترة من الترويج لها خلال الفترة الأخيرة وتعتبر أغنية “هتشتاقوا” أحدث تجاربها الغنائية، وهي من ألحان مصطفى العسال، وتوزيع عمرو الخضري، وكلمات الشاعر عمرو يحيى.

وهنأ السيناريست أيمن سلامة، النجمة أنغام على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” محتفيًا بتكريمها في مهرجان ضيافة بدبي.

وأحيت النجمة المصرية أنغام حفلا غنائيا الأربعاء في ليالي أوايسس خلال فعاليات موسم الرياض 2021.

أنغام

وكانت أنغام قد روجت للحفل قبل يومين عبر حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”، وكتبت معلقة:” في انتظاركم نقضي مع بعض ليلة مختلفة في أجواء ساحرة في ليالي أواسيس في موسم الرياض”.

وأحيت أنغام، حفلا غنائيا يوم 25 نوفمبر الماضي، ضمن موسم الرياض 2021، على مسرح أبو بكر سالم مع النجم السعودي الشاب عايض يوسف.

أنغام طرحت مؤخرا كليب أغنيتها الجديدة “هتشتاقوا” عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، وهي ألحان مصطفى العسال وتوزيع عمرو الخضرى وكلمات الشاعر عمرو يحيى.

 

أخبار أخرى: 

ديزني تقرر العمل على فيلم جديد من Shang Chi

قررت شركة ديزني العمل على جزء جديد من فيلم الخيال العلمي والأبطال الخارقين Shang Chi، وذلك بعد نجاح الدجزء الأول وتحقيقه إيرادات فاقت 431 مليون دولار، وهو ما يعد رقما قياسيا بدور العرض العالمية خاصة بعد تعافي صناعة السينما من أزمة جائحة كورونا.

Shang Chi

وأعلنت ديزني عن البدء في التجهيز لفيلم ثان يستكمل أحداث الجزء الأول من العمل، على أن يطرح نهاية العام المقبل أو بداية عام 2023، بدون الكشف عن تفاصيل الحبكة التى سيضمها الفيلم فى الجزء الجديد.

 

الفيلم ينضم إلى أفلام الأبطال الخارقين التى أنتجتها “مارفل” خلال العقود الماضية، وتدور أحداث الفيلم الذى يقوم ببطولته الكندى ذات الأصول الصينية “سيمو ليو”، حول “شانج تشى” الذى يدربه والده منذ الصغر على الفنون القتالية، فيصبح من أقوى المقاتلين، لكن فيما بعد يتمرد على خطط والده ويدافع عن الأرض فى مواجهة منظمة “الخواتم العشرة”.

 

Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings من بطولة سيمو ليو، أوكوافينا، توني لونج تشيو واي، ميشيل يوه، فالا تشن، روني تشينج، فلوريان مونتيانو، بن كينجسلي، تيم روث، دالاس جيمس، بيندكت وونج، تأليف ستيف إنجلهارت، جيم ستارلين، ومن إخراج ديستين كريتون.

 

أخبار أخرى:

إيرادات فيلم بيل موري الجديد The French Dispatch تتخطى 38 مليون دولار

تخطت إيرادات فيلم The French Dispatch حاجز 38 مليون دولار، لتصل إلى 38 مليون و309 آلاف دولار فى شباك التذاكر العالمي، منذ طرحه يوم 22 أكتوبر الماضى، وهو من إنتاج Searchlight Pictures.

وانقسمت إيرادات فيلم The French Dispatch بين 15 مليونا و110 آلاف دولار فى شباك التذاكر بالولايات المتحدة الأمريكية، و23 مليونا و198 ألف دولار بـ شباك التذاكر حول العالم.

فيلم The French Dispatch يدور فى إطار كوميديا ودراما ورومانسية، حول مجموعة من الصحفيين الذين يعملون في مقر جريدة أمريكية تقع في مدينة فرنسية خيالية خلال القرن العشرين، وهو ما يبعث للحياة مجموعة من القصص المنشورة فيها، وهو من إخراج ويس أندرسون.

من الجدير بالذكر، أن فيلم The French Dispatch من بطولة بيل موراي وليا سيدو وسيرشا رونان وويليم دافو وأدريان برودي وبينيشيو ديل تورو.

وكان قد استقبل جمهور مهرجان كان العرض الخاص لـ فيلم ،The French Dispatch الذى يخرجه الأمريكى ويس أندرسون، بحفاوة كبيرة، وتصفيق دام لمدة 9 دقائق عقب عرضه بحسب موقع “فاريتى”، فيما حضر العديد من النجوم العرض العالمى الأول لفيلم The French Dispatch، الذى دام عرضه لمدة ساعتين ونال أبطاله أطول مدة تصفيق في مهرجان كان السينمائى، حتى الآن.

كما يطرح فيلم Nightmare Alley بداية من يوم 17 ديسمبر المقبل، بـ دور العرض المختلفة حول العالم، ومن إنتاج شركة Searchlight Pictures، وتدور أحداث فيلم Nightmare Alley في إطار من التشويق والإثارة، حيث يتعاون شاب محتال طموح يمتلك القدرة على التلاعب بالناس بذكائه ولبقاته في الحديث يدعي كارني، ويجسده برادلي كوبر، مع طبيبة نفسية وتجسدها كيت بلانشيت، حيث يخوض الثنائي مغامرة خطيرة من النصب والخداع.

يشار إلى أن فيلم الدراما الجديد Nightmare Alley، من بطولة برادلي كوبر، وكيت بلانشيت، وروني مارا و بول أندرسون، وويليم دافو ورون بيرلمان وتوني كوليت.