رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

5 يناير.. الدوحة تستضيف السوبر التركي بين بشكتاش وأنطاليا

نشر
كأس السوبر التركي
كأس السوبر التركي

أعلن الاتحاد التركي لكرة القدم عن إقامة مباراة كأس السوبر التركي 2020-2021، في استاد أحمد بن علي المونديالي بالعاصمة الدوحة القطرية، والتي تجمع بين بشكتاش ووصيف كأس تركيا أنطاليا سبور في 5 يناير المقبل.

وأعلن الاتحاد التركي لكرة القدم، إقامة كأس السوبر التركي بين بشكتاش وأنطاليا سبور في دولة قطر 5 يناير العام القادم.

وقال الاتحاد التركي في بيان نشره على حسابه الرسمي في موقع “تويتر”، أن كأس السوبر لموسم 2020-2021، ستقام في العاصمة القطرية الدوحة في الخامس من يناير المقبل، وسيحتضنها ملعب أحمد بن علي المونديالي.

وبحسب البيان، فإن قمة السوبر التركي ستجمع بين بشيكتاش، حامل لقب الدوري التركي، وأنطاليا سبور، وصيف بطل الكأس المحلية في الموسم الماضي.

وكان بشيكتاش توج بلقب الدوري التركي الموسم الماضي بعد أن حصل على المركز الأول برصيد 84 نقطة بفارق 4 نقاط عن غلطة سراي صاحب المركز الثاني.

يذكر أن بشيكتاش هو بطل الكأس المحلية أيضاً في الموسم الماضي وتوج بها عقب فوزه على أنطاليا سبور في النهائي بهدفين دون رد لذلك فسيخوض أنطاليا مواجهة كأس السوبر بصفته وصيف بطل الكأس.

كما فاز بشيكتاش أيضا بلقب الكأس المحلية في الموسم الماضي، وتوج بها عقب فوزه على أنطاليا سبور في النهائي بهدفين دون رد، لذلك فسيخوض أنطاليا مواجهة كأس السوبر بصفته وصيف بطل الكأس.

استاد أحمد بن علي أحد ملاعب كأس العالم 2022

وافتُتح ملعب “أحمد بن علي” الجمعة 18 ديسمبر 2020 في الريان، ليكون رابع الملاعب الجاهزة لاحتضان مباريات كأس العالم 2022، ويتسع لنحو 40 ألف متفرج.

وجاء تدشين الاستاد بمناسبة المباراة النهائية لكأس أمير دولة قطر والتي جمعت السد بالعربي، وذلك بحضور أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني.

ويقع استاد “أحمد بن علي” في منطقة الريان، حيث يعتبر ناديها أحد أكثر أندية كرة القدم شعبية في قطر. وتتزين واجهته الخارجية المتموجة برموز تمثّل الثقافة القطرية.