رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موقع إسباني يشجع السياحة في مصر خلال أعياد الميلاد

نشر
الأمصار

يكشف موقع “ترافيل بلان” السياحي الاسباني، أنه بفضل ثروتها الطبيعية والتاريخية والفنية والثقافية ، تأسر مصر أولئك الذين يزورونها وتنقلهم إلى أصل الحضارة.

يوجد في هذا البلد قدر كبير من الذاكرة التي تحتفظ بها لنفسها والتي لم تسمح لنا بمعرفتها.

هذا هو السبب في أن السفر عبر مصر يعني أيضًا الدخول في متاهة من الألغاز.

السياحة

وأكد الموقع، أنه  لاكتشاف كنوز وسحر هذا البلد بأفضل طريقة ممكنة يمكن الجمع بين رحلة بحرية على نهر الأقصر – أسوان ، حيث ستتعرف على المواقع الأثرية الرئيسية في البلاد ، مع الإقامة في القاهرة.

واضاف الموقع، أنه في هذا العرض الرائع ، يبرز عرض خاص للغاية: عيد الميلاد في مصر ، المغادرة في 25 ديسمبر 2021 وأيضًا أسعار مغرية للغاية لأولئك الذين يفضلون بدء الرحلة في يناير 2022.

السياحة

يتضمن هذا المزيج الرائع زيارات إلى الأقصر المدهشة ، وهي مدينة مليئة بالآثار العظيمة للتعرف على معابد الأقصر والكرنك ، ووادي الملوك ، ومعبد الملكة حتشبسوت ، وتمثال ممنون ، ومعبد الإله حورس. وكوم امبو.

 

جدير بالذكر، أنه عقد ماجد أبو سديرة، رئيس الإدارة المركزية للسياحة الخارجية بالهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة، لقاءً افتراضيًا مع جوديت مولنار، ر ئيس الاتحاد المجري للسياحة لبحث سبل دفع الحركة السياحية الوافدة من المجر إلى مصر.

استعرض رئيس الإدارة المركزية للسياحة الخارجية بالهيئة أهم العناصر السياحية والأثرية التي تتمتع بها مصر ، والإجراءات الاحترازية التي يتم تطبيقها بكل جدية في المنشت الفندقية والسياحية والمتاحف والمواقع الأثرية والمطارات والأنشطة السياحية، وتم بحث سبل تعزيز التعاون لدفع المزيد من الحركة السياحية إلى مصر ، خاصة وأن مصر هي الوجهة الأولى للسياح المجريين فيما يتعلق بالسياحة الشاطئية.