رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل المتوقع لـ “ليفربول وليستر سيتي” في كأس الرابطة 2022

نشر
ليفربول
ليفربول

يستضيف فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، نظيره ليستر سيتي، في المواجهة المقرر إقامتها في تمام العاشرة إلا ربع من مساء اليوم الأربعاء، في المواجهة التي يحتضنها ملعب “آنفيلد” معقل الريدز، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وحجز ليفربول مقعده في ربع نهائي كأس كاراباو، بعد الفوز على مضيفه فريق بريستون نورث إيند، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “ديبدايل”، ضمن منافسات دور الـ16 للمسابقة.

ليفربول
ليفربول

في المقابل، تأهل ليستر سيتى للدور ربع النهائي من كأس الرابطة الإنجليزية، على حساب منافسه برايتون بركلات الترجيح 4-2، عقب انتهاء المباراة بالتعادل بهدفين لكل منهما.

من المتوقع أن يبدأ المدير الفني الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، المباراة بتشكيل به العديد من الشباب والبدلاء، حيث أنه يتعامل مع بطولتي كأس الرابطة الإنجليزية، وكأس الاتحاد الإنجليزية، على أن مبارياتهم فرصة لإراحة النجوم الأساسيين، من أجل استئناف المنافسة على بطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، وهما الهدفين الرئيسين للمدرب والنادي.

لذا، فمن المتوقع أن يخلو التشكيل الأساسي من نجوم الريدز هذا الموسم، وعلى رأسهم الفرعون المصري محمد صلاح، وزميله السنغالي ساديو ماني، كذلك الحارس البرازيلي أليسون بيكر والكثير.

كما أعلن ليفربول غياب الثنائى تياجو ألكانتارا وجوردان هندرسون عن مواجهة توتنهام الأخيرة التي انتهت بالتعادل الإيجابى 2-2، ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

ترتيب ليفربول وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي:

ويحتل ليفربول المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة بفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة برصيد 44، بينما يحتل ليستر سيتى المركز التاسع برصيد 22 نقطة.

التشكيل المتوقع لليفربول أمام ليستر سيتي في مباراة اليوم:

حراسة المرمى: كيلهير.

خط الدفاع: أندرو روبرتسون- إبراهيما كوناتي- جو جوميز- نيكو ويليامز.

خط الوسط: أوكسليد تشامبرلين- تايلر مورتون- نابي كيتا.

خط الهجوم: روبيرتو فيرمينو- كايدي جوردون- تاكومي مينامينو.

التشكيل المتوقع لليستر سيتي أمام ليفربول في مباراة اليوم:

حراسة المرمى: داني وارد.

خط الدفاع: چون إيڨانز- ريان بيرتراند- كاچلار سوينكو.

خط الوسط: حمزه تشوهادري- دويسبري هال- لوك توماس- ريكاردو بيريرا- هارڤي بارنز- أديمولا لوكمان.

خط الهجوم: باستون داكا.