رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على مباريات اليوم في الدوري المصري

نشر
الدوري المصري
الدوري المصري

يستكمل الدور المصري، جولته السابعة اليوم ، بثلاثة مباريات، تبدا من الساعة الثالثة عصرا، بلقاء سموحة والاسماعيلي، ويواجهه بيرامدز طلائع الجيش في الخامسة والنصف، ويختتم اليوم بلقاء الزمالك والمقاولون العرب، في تمام الثامنة.

 

سموحة و الاسماعيلي

يستضيف نادي سموحة نظيره الإسماعيلي على ملعب الاسكندرية في إطار مباريات الجولة السابعة من عمر الدوري المصري العام، يدخل نادي سموحه هذه المباراة وهو يملك 6 نقاط بعد خوضه 5 مباريات فقط يحتل بها المركز الثالث عشر، على الجانب الآخر يدخل الإسماعيلي هذه المباراة وهو يتواجد في مركز لا يليق تاريخ وقيمة وعراقة دراويش الكرة المصرية نادي الاسماعيلي حيث يتواجد في المركز السابع عشر برصيد نقطتين فقط بعدما خاض ست مباريات لم يعرف طعم الفوز حتى الآن طيلة الست مباريات، حيث هزم في أربع وتعادل في اثنين أي أن المباراة لا تقبل القسمة على اثنين بالنسبة للنادي الاسماعيلي ومن جانبه يريد نادي سموحة استغلال كبوت نادي الاسماعيلي من اجل الحصول على الثلاث نقاط.

الدوري المصري
سموحة والاسماعيلي

بيرامدز و طلائع الجيش

يخوض فريق بيراميدز مباراته أمام نظيره طلائع الجيش مساء اليوم الثلاثاء، لحساب الجولة السابعة من عمر الدوري المصري الممتاز.

يقع بيراميدز في وصافة جدول الدوري المصري بالمركز الثاني حاصدا في رصيده ١٣ نقطة متساويا مع الزمالك صاحب المركز الثالث .
وقد حصد بيراميدز رصيده من خلال فوزه في 4 مواجهات وتعادل وحيد .
بينما يأتي نظيره طلائع الجيش في المركز السادس عشر برصيد ٥ نقاط من فوز وحيد وتعادل في مباراتين والهزيمة في مباراتين آخرين.

يقع بيراميدز في وصافة جدول الدوري المصري بالمركز الثاني حاصدا في رصيده ١٣ نقطة متساويا مع الزمالك صاحب المركز الثالث .
وقد حصد بيراميدز رصيده من خلال فوزه في 4 مواجهات وتعادل وحيد .
بينما يأتي نظيره طلائع الجيش في المركز السادس عشر برصيد ٥ نقاط من فوز وحيد وتعادل في مباراتين والهزيمة في مباراتين آخرين.

ويسعى بيرامدز لامكانية اعتلاء والمنافسة على صدراة جدول الدوري المصري الممتاز.

بينما يزعم طلائع الجيش في إحباط محاولات بيراميدز والخروج بأفضل نتيجة في اللقاء.

الدوري المصري
بيرامدز و طلائع الجيش

الزمالك والمقاولون

يستضيف اليوم، فريق المقاولون العرب، نظيره الزمالك فى مباراة صعبة على الفريقين، حيث يبحث الفارس الأبيض عن تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط لمواصلة الزحف نحو مقدمة الدورى، فيما يبحث المقاولون عن الانتصار واستعادة الثقة بعد سلسلة النتائج السيئة التي حققها الفريق منذ بداية الموسم.

ويحل الزمالك، ضيفًا على المقاولون في المباراة المقرر لها في الثامنة مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب ذئاب الجبل، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

من جانبه تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك مع لاعبيه مطالبهم بضرورة التركيز في أول مباراة بعد التوقف والعمل على امتصاص حماس لاعبى المقاولون في بداية اللقاء، والبحث عن التسجيل المبكر لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقط، كما منح كارتيرون لاعبيه بعض التعليمات الفنية والتكتيكية للاعبيه من أجل تعويض غياب بعض نجوم الفريق في مقدمتهم محمد عبد الشافى، ومن بعده إمام عاشور ويوسف أوباما بسبب الإصابات التي لحقت بهم مؤخرًا.

الدوري المصري
الزمالك و المقاولون

تشكيل الزملك المتوقع

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى/ محمد عواد، وفى الدفاع/ عبد الله جمعة – محمود علاء – محمد عبد الغني – حازم إمام، وفى الوسط/ طارق حامد – إمام عاشور – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي – مصطفى فتحي، وفي الهجوم/ عمر السعيد.

ويدخل الزمالك المباراة محتلاً المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى، برصيد 13 نقطة، بعدما حقق الفوز في 4 مباريات، وتعادل في واحدة وخسر أخرى.

على الجانب الآخر، يدخل فريق المقاولون العرب مباراة اليوم باحثاً عن تصحيح المسار بعد الهزيمة في الجولة الماضية أمام البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف، وتعهّد مسؤولو المقاولون العرب بصرف مكافآت كبيرة للاعبين لتحفيزهم للفوز على الزمالك، حيث تنص لائحة الفريق على مكافآت خاصة في حالة تحقيق الفوز على الأهلي أو الزمالك.

ورفض مسؤولو المقاولون العرب مناقشة التعاقد مع أي لاعب جديد أو الاستغناء عن أي لاعب بين صفوف الفريق قبل اللقاء المرتقب لذئاب الجبل مع الزمالك، ويفتقد فريق المقاولون العرب لجهود عبد الرحمن جبنة لاعب وسط الفريق خلال لقاء الزمالك المقبل لذئاب الجبل، بعدما تعرض للطرد في مباراة فريقه الماضية أمام البنك الأهلي.

الدوري المصري
الزمالك والمقاولون

تشكيل المقاولون المتوقع

ومن المتوقع أن يبدأ المقاولون اللقاء بتشكيل مكون من، محمود أبو السعود في حراسة المرمى، باسم علي، محمد سمير، فاروقا نور الدين، حسن الشامي في خط الظهر، وفي الوسط: أحمد مجدي، أحمد الشيمي، عبد الله ياسين، محمد حمدي زكي، لويس إدوارد، وفي الهجوم: محمد سالم.

ويحتل المقاولون العرب المركز الـ 15 فى جدول مسابقة الدورى العام برصيد 5 نقاط، حيث خاض ذئاب الجبل 6 مباريات منذ بداية الدوري، فاز فى مباراة وتعادل فى اثنتين وتلقى الهزيمة فى 3 مباريات أخرى، جاءت أمام إنبى والأهلى وأخيراً البنك الأهلي.