رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مسؤولة بالخارجية الأمريكية تقوم بجولة بالأردن وإسرائيل والضفة الغربية

نشر
نيد برايس المتحدث
نيد برايس المتحدث باسم الخارجية الأمريكية

تقوم يائيل ليمبرت القائمة بأعمال مساعد وزير الخارجية الأمريكية لشؤون الشرق الأدني بجولة خارجية تشمل كلا من الأردن وإسرائيل والضفة الغربية تبدأها اليوم الاثنين إلى 22 ديسمبر الجاري.

وقال نيد برايس المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية، اليوم الاثنين إن “ليمبرت ستلتقي في الأردن بعدد من كبار مسئولي الحكومة ومن بينهم وزير المياه والري محمد النجار ووزير التخطيط والتعاون الدولي ناصر الشريدة”.

وأضاف برايس أنها ستتوجه بعد ذلك إلى إسرائيل والضفة الغربية حيث من المقرر أن تلتقي في إسرائيل بوزير الخارجية يائير لابيد ومسؤولين حكوميين آخرين وسينضم إليها جيك سوليفان مستشار الأمن القومي.

وأشار المتحدث إلى أن ليمبرت ستتوجه إلى رام الله حيث ستلتقي برئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس وكبار المسؤولين الفلسطينيين.

 

أخبار أخرى

الخارجية الأمريكية تعلن قيام مسؤول في الوزارة بزيارة الإمارات

أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، الخميس، قيام مسؤول في وزارة الخزانة، بزيارة الإمارات، الأسبوع المقبل.
الخارجية الأمريكية
الخارجية الأمريكية
وقال متحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية، إن مسؤولا في وزارة الخزانة الأمريكية سيزور الإمارات، الأسبوع المقبل، لإجراء محادثات مع شركات بشأن عدم الامتثال للعقوبات الأمريكية على إيران، بحسب “رويترز”.
وأضاف المتحدث باسم الخارجية الأمريكية، أن مدير مكتب مراقبة الأصول الأجنبية في وزارة الخزانة، أندريه جاكي، سوف يصل إلى الإمارات يوم الاثنين المقبل، وسيحذر الشركات من أن الاستمرار في عدم الامتثال يعرضها للخطر.