رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بعد الخماسية.. مدرب الإسماعيلي يبرز 5 مكاسب من انتصاره على الرائد السعودي

نشر
الأمصار

كشف محمد حمص المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي المصري، أن تجربة الرائد السعودي الودية حملت العديد من المكاسب.

وانتصر الدراويش على الفريق السعودي بخماسية، ضمن برنامج الإعداد لاستئناف منافسات الدوري الممتاز.

الإسماعيلي

وأضاف في تصريحات عقب الودية :”لقاء اليوم يعد تجربة مفيدة وخير إعداد لمباراة سموحة ببطولة الدورى الممتاز ، الأداء مطمئن وجميع اللاعبين في حالة جيدة ونفذوا تعليمات المدير الفني بكل دقة”.

وأكمل مدرب الدراويش: ”عبد الرحمن مجدي لاعب مميز وعودته للمشاركة في المباريات الرسمية يمثل إضافة قوية للفريق ،اللاعب شارك اليوم وأحرز هدفين وهذا أمر جيد للغاية “.

واختتم أحد عناصر الجيل الذهبى للدراويش :”الأداء الفترة القادمة سيكون مختلفا بشكل أفضل بعد استيعاب اللاعبين لخطط وفكر المدير الفني بقيادة الأرجنتيني خوان براون”.

 

فاز فريق الإسماعيلي المصري، على فريق الرائد السعودي بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم بإستاد الإسماعيلية ضمن برنامج إعداد الدراويش لاستئناف منافسات مسابقة الدورى الممتاز.

الإسماعيلي

وأكد بيان النادي الإسماعيلي الذي حصلت “الأمصار” على نسخة منه، أن خماسية الدراويش في مرمى الرائد حملت توقيع جاستن شونجا وعبد الرحمن مجدي بواقع هدفين لكل منهما فضلا عن هدف سجله مدافع الفريق السعودي في مرماه.

الإسماعيلي

واستهدفت الودية تجربة مجموعة من الخطط الفنية بجانب إشراك اللاعبين في أكثر من مركز والوقوف على مدى إستيعاب اللاعبين لفكر وتعليمات الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني “خوان براون”.

وبدأ الفريق بتشكيل ضم محمد فوزى فى حراسة المرمى وعصام صبحى وباهر المحمدى ومحمد هاشم وعبد الله جمعه فى خط الدفاع ومحمود عبد العاطى دونجا ومحمد مخلوف وأحمد مدبولى ومحمد الشامى والزامبى جاستن شونجا فى خط الوسط وشكرى نجيب فى خط الهجوم.