رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ولي عهد الكويت يوجه الشكر لملك السعودية

نشر
ولي عهد الكويت
ولي عهد الكويت

وجه ولي عهد الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، على الاستقبال الذي قدماه خلال المشاركة في اجتماع المجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورته الـ42.

ولي عهد الكويت

وقالت صحيفة “سبق” السعودية، إن الشيخ مشعل أعرب عن خالص شكره وتقديره، لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، على الحفاوة وكرم الضيافة اللذان قوبل بهما، والوفد المرافق، خلال المشاركة في اجتماع المجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورته الـ42.

ولي عهد الكويت يشيد بقرارات الدورة الـ42

وأشاد ولي عهد الكويت في برقيتي شكر بعثهما إلى خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد، بما توصلت إليه هذه الدورة من قرارات بناءة، ستعزز مسيرة العمل الخليجي المشترك، وبما يعود بالخير على دول وأبناء المجلس، وتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم المنشودة.

وسألولي عهد الكويت أن يديم على خادم الحرمين الشريفين موفور الصحة والعافية، وأن يحقق للمملكة وشعبها الرفعة والرقي والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

وعاد ولي العهد الكويتي الشيخ مشعل الأحمد والوفد الرسمي المرافق إلى البلاد، أمس الثلاثاء، مساء اليوم قادما من السعودية، بعد أن ترأس وفد الدولة في اجتماع الدورة الثانية والأربعين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية والتي عقدت في العاصمة الرياض.

وانطلقت أعمال القمة الخليجية الـ 42 في العاصمة السعودية الرياض، أمس الثلاثاء، بمشاركة قادة ورؤساء وفود دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

القمة الخليجية

وترأس الاجتماع، ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، الذي استقبل الحضور والمشاركين في القمة.

وغاب عن حضور القمة الخليجية الـ42، كل من أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وسلطان عُمان هيثم بن طارق.