رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وفاة المخرج محمد نبيه وتشييع الجنازة اليوم

نشر
الأمصار

قررت أسرة المخرج الراحل محمد نبيه، إقامة صلاة الجنازة اليوم الثلاثاء، بعد صلاة الظهر من مستشفى العجوزة، وتشييع الجثمان ودفنه بمقابر أبو الهول بالهرم في مصر.

وأخرج محمد نبيه، عددا من الأفلام المميزة التي تعد علامة بارزة في السينما المصرية منها فيلم “أنا وأنت وساعات السفر” وفيلم “آدم بدون غطاء” وفيلم “أصعب جواز”، وأخرج أيضا المسلسل التليفزيوني الشهير “فيه حاجة غلط”، كما أنه مخرج ومؤلف المسلسل الشهير “عائلة الأستاذ شلش”.

تاريخ الراحل محمد نبيه

وشارك المخرج محمد نبيه، بالتمثيل وأدى دور “مراد” مروج الآثار في فيلم “المومياء”، كما شارك في عدد من الأفلام القديمة مثل “أين عمرى”، و”القلب له أحكام”.

الراحل محمد نبيه

يذكر أن آخر أعمال المخرج “سي عمر وليلى أفندي”، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول الأسرة المكونة من الزوجين “عمر وليلى” والأبناء “فيفى ونادية وعصمت” والعمة “بثينة” حياة سعيدة، “فليلى وعمر” دائما الخلافات، ويتم زواج الأبناء الثلاثة في ليلة واحدة وكذلك العمة “بثينة” من جارهم فارس.

ومسلسل “سي عمر وليلى أفندي”، من بطولة، الفنان توفيق عبد الحميد، ودلال عبد العزيز، وهالة فاخر، وهنا شيحة، وأميرة هاني، ويوسف فوزي، وياسر فرج، وريم البارودي، ومروة عبد المنعم، وأحمد الدمرداش، وميمي جمال، وعبد الله مشرف.