رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ولي عهد البحرين يصل أبوظبي لحضور سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى “الفورمولا وان 2021”

نشر
ولي عهد البحرين
ولي عهد البحرين

وصل ولي عهد البحرين الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، اليوم إلى أبوظبي، عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، من أجل حضور سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى ا”لفورمولا وان 2021″ والمقامة في حلبة “مرسى ياس”.

وكان في استقبال ولي عهد البحرين عند وصوله سمو الشيخ سيف “بن زايد آل نهيان“، نائب رئيس مجلس الوزراء في دولة الإمارات العربية المتحدة، وعدد من كبار المسؤولين.

البحرين
ولي عهد البحرين

فيما سبق، وصل الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء البحريني إلى أبوظبي في زيارة أخوية إلى الإمارات.

وكان الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بالإمارات والفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في مقدمة مستقبلي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

ورحب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، خلال اللقاء الذي جرى في قصر الشاطئ، بولي عهد البحرين في بلده الثاني الإمارات، ونقل الأمير سلمان بن حمد آل خليفة خلال اللقاء، تحيات الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البحرين إلى أخيه الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بالإمارات، وتمنياته لهما  الصحة والسعادة ولدولة الإمارات مزيدًا من التقدم و الرخاء.

وبحث الجانبان خلال اللقاء، العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين وشعبيهما والتي تقوم على أسس متينة من الأخوة والاحترام والتفاهم والتعاون المشترك لما فيه خير البلدين ومصالحهما المتبادلة.

وتطرق الجانبان إلى المستجدات الإقليمية والدولية التي تهم البلدين، إضافة إلى التحديات والأزمات التي تشهدها المنطقة العربية والشرق الأوسط وتبادل وجهات النظر بشأنها.

و حضر اللقاء، من الجانب الإماراتي، الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية والشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان والشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان و الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان رئيس مجلس إدارة مطارات أبوظبي.

وحضره من الجانب البحريني، الفريق أول ركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية والشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني.