رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منها الممثلة بريانكا شوبرا.. تعرف على نجمات فيكتوريا سيكريت الجدد

نشر
الأمصار

كشفت مجلة “أولا” الإسبانية، أن شركة الأزياء العالمية فيكتوريا سيكريت قامت بنهج جديد في إختيار سفرائها، حيث تم تغيير المفهوم التقليدي لـ “الملاك” – وهو المصطلح ينطبق على ممثلي شركة الملابس الداخلي، فلن يقتصر دور من تم اختيارهم على ارتداء الأزياء، ولكن  سيصبحون فيها متحدثين رسميين من خلال أنشطة مختلفة.

ونقلت المجلة عن أحد ممثلي علامة الأزياء، قائلاً:”نحن فخورون بالإعلان عن منصة شراكة جديدة ومثيرة، #TheVSCollective، مصممة لتشكيل مستقبل Victoria’s Secret، سيتعاون معنا هؤلاء الأعضاء المتميزون وخلفياتهم واهتماماتهم وشغفهم الفريد لإنشاء مجموعات منتجات ثورية وبرامج شريكة  جديدة لدعم القضايا الحيوية للمرأة “.

ملاك فيكتوريا سيكريت بريانكا شوبرا

تضمنت هذه المجموعة الجديدة من الملائكة المتجددات التي تم كشف النقاب عنها سبع نساء: وهم الممثلة بريانكا شوبرا هي ممثلة ومغنية هندية، والفائزة في مسابقة ملكة جمال العالم لعام 2000، خلال مسيرتها الفنية الناجحة أصبحت بريانكا واحدة من فنانات بوليوود الأعلى أجرًا، وواحدة من الشخصيات الأكثر شعبية في الهند.

لاعبة كرة القدم ميجان رابينو

فيكتوريا سيكريت

وأكدت المجلة، أن من ملائكة فيكتوريا سيكريت لاعبة كرة القدم ميجان رابينو، وهي‏ لاعبة كرة قدم أمريكية تلعب حاليًا مع نادي سياتل رين الأمريكي كلاعبة وسط أو جناج. فازت مع المنتخب الأمريكي بلقب بطولة كأس العالم للسيدات 2015. والميدالية الذهبية في الألعاب الأولمبية الصيفية 2012 كما ساهمات في تحقيق المنتخب لوصافة بطولة كأس العالم للسيدات 2011.

أماندا دي كادينت

فيكتوريا سيكريت

واختارت فيكتوريا سيكريت الصحفية أماندا دي كادينت أماندا دي كادينت هي مصورة إنجليزية ومؤلفة وشخصية إعلامية مقرها في لوس أنجلوس. بدأت حياتها المهنية الترفيهية في التسعينيات ، في البداية كمقدمة للمسلسل البريطاني The Word and The Big Breakfast قبل الانتقال إلى لوس أنجلوس لمواصلة مهنة التمثيل لفترة قصيرة.

واجهة فيكتوريا سيكريت أدوت أكيش

فيكتوريا سيكريت

 

كما أختارت فيكتوريا سيكريت عارضات الأزياء أدوت أكيش، وهي عارضة سودانية جنوبية أسترالية, قامت أدوت بأول ظهور لها في أسبوع الموضة في عرض حصري في معرض ربيع / صيف سانت لوران 2017، في عام 2018 تم اختيارها كـ “عارضة العام” من قبل موديل.كوم.

بالوما إلسيسر 

فيكتوريا سيكريت

ولم تخلوا قائمة فيكتوريا سيكريت من بالوما إلسيسر  وهي عارضة أزياء أمريكية بلس سايز، أحدثت ثورةً في مقاييس الجمال بعالم الموضة شارك في عرض أزياء فندي يقدم خياراتٍ تُراعي مختلف المقاسات وأشكال الأجسام.

ملاك فيكتوريا سيكريت الفالنتينا سامبايو

فيكتوريا سيكريت

وأثارت الضجة الأكبر في فيكتوريا سيكريت الفالنتينا سامبايو، وهي عارضة أزياء وممثلة برازيلية. أصبحت أولى عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت متحولة جنسياً علنا في أغسطس 2019. الفتاة ذات العيون الخضراء تستخدم بالفعل لكسر الحواجز في عالم الموضة.

 

هيلي بالدوين

فيكتوريا سيكريت

وأنضم بعدهم، شيئًا فشيئًا، أسماء جديدة مثل عارضة الأزياء هيلي بالدوين،  واسم الشهرة هايلي بالديون ‏ عارضة أزياء أمريكية، هي أبنة الممثل ستيفن بالدوين وجزء من عائلة بالدوين.

لاعبة التنس نعومي أوساكا

فيكتوريا سيكريت

وتتذيل القائمة لاعبة التنس نعومي أوساكا، هي لاعبة تنس يابانية محترفة، دخلت التاريخ عقب فوزها ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس عام 2019 متصدرة التصنيف العالمي للتنس، وأول لاعبة تنس يابانية تفوز بدوري الفردي جراند سلام، حيث تغلبت على سيرينا ويليامز في نهائي بطولة الولايات المتحدة المفتوحة عام 2018، بمجموعتين دون رد بواقع 6 /2 و6 /4.