رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كأس العرب 2021.. التشكيل الرسمي لمصر والجزائر

نشر
منتخب مصر
منتخب مصر

أعلن البرتغالي كارلوس كيروش الجهاز الفني لمنتخب مصر، التشكيل الذي سيبدأ به مباراة الجزائر، في المباراة القوية التي تجمع الفريقينفي تمام التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، في إطار ختام مباريات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب2021،  المقامة حاليًا بقطر.

وجاي تشكيل الفراعنة على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوى.

خط الدفاع: أحمد حجازى، محمود الونش، أكرم توفيق، أحمد فتوح.

خط الوسط: عمرو السولية، أيمن أشرف، حمدي فتحي، حسين فيصل.

الهجوم: محمد شريف، مروان حمدي.

   

بينما جاء التشكيل الرسمي لمنتخب الجزائر كالتالي:

حراسة المرمى: الريس امبولي.

خط الدفاع: بدران، توغاي، شيتي، عيادة.

خط الوسط: دراوي، مزياني، بليالي، براهيمي.

الهجوم: بغداد بونجاح.

منتخب مصر
منتخب مصر

ينتظر منتخب الأردن، الفائز من مباراة منتخب مصر و الجزائر ، في دور الـ8 لبطولة كأس العرب ، بينما يواجه الخاسر من مباراة منتخبمصر والجزائر نظيره المغربي ، بعد إحتلال منتخب المغرب قمة المجموعة الثالثة ، و الأردن في المركز الثاني.

واحتل منتخب المغرب قمة المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط ثم الأردن 6 نقاط ، بينما ودع منتخب السعودية وفلسطين المجموعة بعد إحتلالهمالمركز الثالث و الرابع بنقطة واحدة.

تترقب جماهير الكرة المصرية والعربية فى التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، قمة كروية من العيار الثقيل بين منتخب مصر ونظيره الجزائرى، فىالجولة الثالثة بالدور الأول لبطولة كأس العرب المقامة حاليا بالدوحة.

ويتساوى منتخبا مصر والجزائر في عدد النقاط ( 6 لكل منهما ) من الفوز على منتخبي لبنان والسودان، كما يتساويان في عدد الأهدافالمحرزة وفارق الأهداف ( 6 أهداف نظيفة)، كما يتساويان في بند اللعب النظيف الذي تلجأ إليه اللائحة في هذه الحالة حيث يخصم من كلفريق 3 نقاط لحصول مصر على 3 انذارات والجزائر على طرد غير مباشر نتيجة انذارين للاعب واحد في مباراة.