رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أبرزهم ميسي وليفاندوسكي.. تعرف على إطلالات زوجات نجوم الكرة الذهبية لعام 2022

نشر
الأمصار

كشفت مجاة “أولا” الإسبانية، أنه ظهرت العديد من زوجات نجوم الكرة الذهبية لعام 2022 مع أزواجهم، بإطلالات مختلفة غلب اللونين الأسود والذهبي على معظمها

وأكدت المجلة، أن الفائز بلا منازع في ليلة الكرة الذهبية، ليونيل ميسي، الذي فاز بجائزة الكرة الذهبية السابعة، وظهر في مثل هذه الليلة الخاصة مع بدلة توكسيدو سوداء، مع سترة مطرزة.

زوجة نجم الكرة الذهبية ليونيل ميسي

 

الكرة الذهبية

وأضافت المجلة، أن زوجه ميسي  أنتونيلا روكوزو أختارت في حفل الكرة الذهبية  فستان طويل فضي لامع على الطراز اليوناني، و ارتدى أبناؤه الثلاثة ، تياجو وماتيو وسيرو على السجادة الحمراء بدلات توكسيدو صغيرة لتتناسب مع والدهم في حفل الكرة الذهبية.

زوجه روبرت ليفاندوفسكي

الكرة الذهبية

بينما حضر  لاعب فريق بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي، حضر الحفل مع زوجته آنا ماريا ليفاندوفسكا، التي تزوجها في عام 2013،  وقد اختارت الرياضية أيضًا فستانًا طويلًا مزينًا بالترتر سلط الضوء على شخصيتها الرائعة باللون الأسود ، لون الليل.

وتعتبر آنا ليفاندوفسكي هي زوجة لاعب كرة القدم البولندي الشهير روبرت ليفاندوفسكي، وهي المهاجم الرئيسي لنادي بايرن ميونيخ الألماني، وهي رياضية بولندية محترفة، لديها حزام أسود في مجال الكاراتيه التقليدي. وهو فائز متعدد في بطولات العالم والأوروبا في الكاراتيه، خريج أكاديمية التربية البدنية في وارسو (بولندا) حاليًا، تشارك في التدريب وتقوم أيضًا بتجميع برامجها الغذائية وبرامج التدريب الخاصة بها، والمعروفة في جميع أنحاء العالم.

زوجة سايمون كايير

الكرة الذهبية

كما حضر إلى الحفل  سايمون كايير، لاعب كرة القدم الدنماركي الذي على الرغم من عدم حصوله على أي جوائز خلال حفل الكرة الذهبية، حصل على تقدير كبير، وكان السبب في ذلك هو تدخله لإنقاذ حياة شريكه كريستيان إريكسن، الذي انهار خلال مباراة في اليوروكوبا.

عاش الرياضي سايمون كايير ليلة مثيرة مع زوجته إلينا جولرت والتي ظهرت بفستان أسود، بأكمام طويلة، إلينا جولرت هي زوجة لاعب كرة القدم الدنماركي سيمون كيير، حيث أظهرت زوجها كابتنًا حقيقيًا في الملعب بعد لاعب خط الوسط الدنماركي كريس إريكسن.