رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد صلاح: علاقتي مع أحمد فتحي جيدة وتريزيجيه الأقرب لقلبي

نشر
محمد صلاح واحمد فتحي
محمد صلاح واحمد فتحي

كشف النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي عن أزمة شارة قيادة منتخب مصر، بعدما قرر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد لمنتخب مصر منذ توليه مهمته رسميًا، منح شارة قيادة منتخب مصر لمحمد صلاح رغم وجود لاعبين أقدم منه مثل أحمد فتحي وعبدالله السعيد لاعبي فريق بيراميدز.

وقال صلاح خلال حديثه مع برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC مصر: “أقسم بالله لم أطلب شارة الكابتن في المنتخب، وعلاقتي بأحمد فتحي جيدة جدًا”.

وعن علاقته مع مدربه الألماني يورجن كلوب قال صلاح: “طبيعي أختلف مع كلوب نحن بشر وكل البشر يختلفون، كل منا له تفكير غير الآخر، لكن علاقتنا جيدة أستطيع القول أننا نتفق بنسبة كبيرة، لا يوجد اتفاق بنسبة 100%، أو حتى اختلاف بنسبة 100%”.

وأوضح: “‏كنت قادم من مصر وأعرف أن لا يجب أن تسأل المدرب عن أي شيء، هذا الذي كبرنا عليه المدرب يعمل كل حاجة يريدها ولا يجوز أن تعترض، ولو اعترضت لن تلعب، المدرب له سلطة كبيرة في مصر، لا أقول أن هنا لا يوجد سلطة للمدرب أو سلطة اللاعب أكبر، لكن هناك حوار مع المدرب ولك الحق أن تسأل”.

وعما فعله في ليلة مباراة يونايتد كشف “تحدثت مع رامي عباس في بعض الأمور، ثم شاهدت بعض الفيديوهات على يوتيوب ثم نمت بعد أن قمت ببعض عمليات التأمل”.

وتابع “عملية التأمل تأتي بغرض الاسترخاء أو تخيل المباراة في ذهني قبل لعبها، الهدف في شباك مانشستر سيتي سجلته في ذهني قبل أن أسجله في الحقيقة، وكذلك بنسبة أقل هدفي ضد واتفورد”.

وأضاف: “أقرب اللاعبين إلى قلبي وأقرب الناس لي، هو لاعب منتخب مصر وأستون فيلا محمود تريزيجيه”.

محمد صلاح وتريزيجيه
محمد صلاح وتريزيجيه

وأشاد: “محمود تريزيجيه لو بدأ مبكرًا في الخارج لأصبح في مكانة أفضل من التي هو عليها الآن”.