رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وزير السياحة والآثار المصري يختتم زيارته للعاصمة الإسبانية مدريد

نشر
وزير السياحة والاثار
وزير السياحة والاثار المصري

التقي الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار المصري بالسيد بالو بارليو نائب رئيس اتحاد شركات السياحة بإسبانيا ضمن اللقاءات المهنية التي يعقدها وزير السياحة أثناء زيارته للعاصمة الإسبانية مدريد.

وتناول اللقاء استعراض الوضع السياحي في البلدين وخطة التشغيل الخاصة بشركات السياحة وسبل تعزيز التعاون لزيادة عدد السائحين الوافدين من إسبانيا.

وأعرب نائب رئيس اتحاد شركات السياحة الإسباني عن رغبته في عقد الاجتماع السنوي للاتحاد لعام ٢٠٢٢ في مصر.

خالد العناني - وزير السياحة والآثار المصري
خالد العناني – وزير السياحة والآثار المصري

وقد رحب وزير السياحة والآثار، مشيرا إلى استعداد الوزارة بتقديم الدعم الفني بما يعمل على خروج الاجتماع بالشكل المرجو منه من خلال التنسيق مع الاتحاد المصري للغرف السياحية في هذا الشأن.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن الدكتور خالد العناني سافر إلى العاصمة الإسبانية مدريد للمشاركة في أعمال الدورة ١١٤ للمجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية ضمن أعمال الدورة ال ٢٤ للجمعية العامة لمنظمة السياحة العالمية UNWTO، التقي خلالها مع وزيرة السياحة والتجارة والصناعة الأسبانية ونائبة وزير السياحة البيلاروسي ورئيسة الوكالة الفيدرالية الروسية للسياحة ومسئولي اتحاد غرف التجارة والصناعة الإسباني وعدد من مسئولي ومنظمي الرحلات بالسوق الإسباني.

الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار المصري بالسيد بالو بارليو نائب رئيس اتحاد شركات السياحة بإسبانيا

وعقد الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، لقاءاته الرسمية التي يعقدها خلال زيارته الحالية للعاصمة الإسبانية مدريد في إطار المشاركة في أعمال الدورة رقم ١١٤ للمجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية وفي ضوء أعمال الدورة (٢٤) للجمعية العامة لمنظمة السياحة العالمية UNWTO، بلقاء Reyes Maroto وزيرة السياحة والتجارة والصناعة في دولة إسبانيا.

حضر اللقاء السفير يوسف مكاوي سفير مصر بإسبانيا، ويمنى البحار مساعد وزير السياحة والآثار للشئون الفنية، والوزير مفوض داليا عبدالفتاح المشرف العام على الإدارة العامة للعلاقات الدولية والاتفاقيات بوزارة السياحة والآثار.