رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على تفاصيل فيلم ريستا…قبل عرضه

نشر
فيلم ريستا
فيلم ريستا

يضم البوستر الدعائي الجديد للفيلم السينمائي “ريستا” والمقرر طرحه في جميع السينمات المصرية يوم 15 ديسمبر المقبل، عدد من الفنانيين من مختلف الأجيال الفنية.

يظهر البوستر كل من الفنانين، محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، عائشة بن أحمد، أمير المصري، يوسف عثمان، كارولين عزمي، يوسف عثمان، مريم، مي الغيطي، على خليفة لمنظر البحر في الإسكندرية.

فيلم ريستا
فيلم ريستا

قصة فيلم ريستا

يناقش فيلم “ريستا” قصص لـ 3 شخصيات في أزمنة مختلفة، كل شخصية لها مسار خاص بها، ولكن يوجد عنصر مشترك بين الـ 3 قصص هو الحب، ويدفعهم لاتخاذ قرارات تتسبب في اضطراب حياتهم، فهل يستطيع الحب إصلاحها أم لا؟

فيلم ريستا من تأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسري، وإنتاج شركة الجذور للإنتاج السينمائي.

الإعلان الترويجي لـ “فيلم ريستا”

بدأ الإعلان الترويجي للفيلم بمشاهد من مدينة الإسكندرية، وتكشف عن علاقات متعددة بين أبطال الفيلم محمود حميدة وأحمد الفيشاوي، عائشة بن أحمد، أمير المصري مع مي الغيطي، بينما استطاعت مريم الخشت خطف الأنظار لها بمشاهدها التي ظهرت فيها وهى ترقص، أما كارولين عزمي ظهرت في الإعلان وهى تطرح سؤال حول سبب تعرف الرجال على النساء؟

يذكرأنه تم طرح ملصق دعائي مبدئي لفيلم ريستا منذ عدة أسابيع لم يظهر به أي من نجوم العمل، وظهرت فقط قبعة تطفو فوق مياه البحر.

فيلم ريستا

أعمال الفنان “محمود حميدة”

الجدير بالذكر أن الفنان محمود حميدة شارك في فيلم “العارف” بطولة الفنان أحمد عز، أحمد فهمي، مصطفي خاطر، ركين سعد، كارمن بصيبص،تأليف محمد سيد بشير، محمد جمال بدر، إخراج أحمد علاء الديب.

تدور أحداث الفيلم حول فكرة حرب العقول في وقتنا المعاصر، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

إيرادات فيلم العارف

حقق فيلم “العارف” إيرادات بلغت نحو 63 مليون جنيه، ويعتبر الفيلم الأعلي تحقيقًا للإيرادات خلال العامين الماضيين، ويأتي في المرتبة الثانية فيلم “النمس والإنس” بطولة الفنان محمد هنيدي، محققا 58 مليون جنية.