رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وزير الدفاع اليمني: اندفاعة الميليشيات الحوثية وصلت إلى نهايتها

نشر
وزير الدفاع اليمني
وزير الدفاع اليمني

قال وزير الدفاع اليمني الفريق محمد المقدشي، إن اندفاعة الميليشيات الحوثية قد وصلت إلى نهايتها، مبينًا أن مصير الاحتلال الإيراني إلى زوال، وقيادات الحرس الثوري والميليشيات الحوثية ستلاقي نهاية مأساوية.

وأكد وزير الدفاع اليمني، خلال اجتماع عقده أمس في محافظة مأرب بحضور رئيس هيئة الأركان الفريق صغير بن عزيز وقيادات الجيش اليمني على متابعة القيادة العليا للمؤسسة العسكرية اليمنية، الحثيثة للعمليات الميدانية واستكمال معركة المواجهة الوجودية مع المخططات التوسعية الفارسية على حد تعبيره.

وأوضح المجتمعون أن مصير الاحتلال الإيراني إلى زوال، وأن قيادات فيلق القدس الإرهابية وميليشياتها الحوثية سوف تلاقي نهاية مأساوية، وسوف يتحرر كل تراب اليمن ويستعيد استقلاله وسيادته.

وتعهدوا بثبات القوات المسلحة اليمنية والقبائل والمضي قدماً نحو تحقيق الأهداف الوطنية واستعادة الدولة ومواجهة ميليشيا التمرد والإرهاب، والتصدي لكل المؤامرات المتربصة بأمن اليمن والمنطقة، وفقاً لما نقلته وكالة الأنباء اليمنية سبأ.

وجددت قيادة وزارة الدفاع اليمنية تثمينها العالي لمواقف التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، ومشاركة دولة الإمارات العربية المتحدة، الداعمة للشعب اليمني وقيادته وقواته المسلحة وإسنادهم الفاعل للعمليات العسكرية في التصدي للعدو الإيراني وميليشياته، لافتين إلى أن «الشعب اليمني لن ينسى وقفة أشقائه في معركة الهدف الواحد والمصير المشترك».