رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حفل جوائز MARCA لكرة القدم الإسبانية.. الثامن لميسي

نشر
ميسي
ميسي

حصل ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الحالي وبرشلونة الأسبق، على جائزة البيتشيتشي المقدمة من صحيفة ماركا الإسبانية والتي تقدم لهداف الدوري الإسباني.

وكان ميسي قد حصل لقب هداف الدوري الإسباني في الموسم الماضي بتسجيله لـ 30 هدفًا مع برشلونة بفارق سبعة أهداف عن جيرارد مورينو أقرب منافسيه.

وانتقل ميسي إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعد نهاية عقده مع برشلونة الإسباني.

ويحتل الفريق الباريسي في صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 40 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن المركز الثاني بعد مرور 15 جولة من عمر البطولة.

الفائز الأكبر في الحفل كان أتلتيكو مدريد بثلاث جوائز  بفضل لقب الدوري الذي فاز به في اليوم الأخير ضد بلد الوليد، وجائزة أفضل لاعب ( بريميو دي ستيفانو ) ذهبت إلى لويس سواريز، وذهب زامورا إلى أوبلاك وأفضل مدرب ( بريميو ميغيل مونيوز ) سيميوني، وصل الثلاثة مبتسمين في وكانوا سعداء وممتنين للجائزة في جو هادئ.

مدرب أتلتيكو مدريد يحصل على جائزته الثالثة لأفضل مدرب وهذه المرة بفضل تحقيقه لقب الدوري، سيميوني يتلقى الجائزة من خوسيه لويس مارتينيز ألميدا عمدة مدريد، وشكر المدرب الأرجنتيني خوان إجناسيو جاياردو على كلماته في بداية الحفل التي قال فيها إنه مثال للجميع.

السلوفيني أوبلاك يرفع جائزته الخامسة للحارس الأقل سحقًا برصيد 25 هدفًا فقط ضده وشباكه نظيفة 18 مرة. كانت المحطة التي يتذكرها أكثر من غيرها هي ركلة الجزاء التي أوقفت جوسيلو ضد ألافيس، حصل على الجائزة من قبل إنريكي سيريزو وخوان إجناسيو غالاردو ، مدير MARCA.

أفضل لاعب في الليغا كان الأوروغواياني الذي سجل 21 هدفًا، وكان أحد مهندسي البطولة التي فاز بها أتلتيكو، يعترف سواريز بأنهم شعروا بحرارة كبيرة، من الجماهير في خوسيه زوريلا عندما لعبت الليغا ضد بلد الوليد.

انتهى الحفل مع ظهور الحائزين على الجوائز:

اختتم حفل توزيع جوائز MARCA 2020-21 بالتقاط صورة جماعية لجميع الفائزين. لقد وقفوا جميعًا مبتسمين مع جوائزهم وتكرر العديد منهم في هذه الجوائز. يظهر ميسي الثمانية بيشيتش ، وخامس زامورا من أوبلاك ، والثالث ميغيل مونيوز من سيميوني . بالإضافة إلى ذلك ، ضاعف راؤول دي توماس لصالح Pichichi و Zarra من Second.