ويقص “نسور قرطاج” شريط الافتتاح بلقاء موريتانيا على ملعب أحمد بن علي في الدوحة، ضمن مباريات المجموعة الثانية التي تضم أيضًا منتخبي الإمارات وسوريا.

ويتطلع منتخب تونس إلى التحليق عاليا في سماء الكرة العربية والمراهنة على التتويج بلقب كأس العرب، لتأكيد مكانته المرموقة عربيًا، وذلك بعد أن أتم بنجاح مهمة التأهل للدور الحاسم والأخير من تصفيات إفريقيا لمونديال 2022.

وضمت الرحلة 14 لاعبًا شاركوا في معسكر تونس منذ بداية الأسبوع، والتحق باقي اللاعبين بالمنتخب في الدوحة، واكتمل النصاب بانضمام أنيس بن سليمان ومنتصر الطالبي.

ووجه المدرب منذر الكبير الدعوة إلى 23 لاعبًا للمشاركة في كأس العرب وهم:

“فاروق بن مصطفى- البشير بن سعيد- معز حسن- ياسين مرياح- منتصر الطالبي- بلال العيفة- محمد دراغر- حمزة المثلوثي- علي معلول– محمد أمين بن حميدة- فرجاني ساسي- محمد علي بن رمضان- أنيس بن سليمان- غيلان الشعلالي- سعد بقير- حنبعل المجبري- فخر الدين بن يوسف- يوسف المساكني- نعيم السليتي- فراس بالعربي- سيف الدين الجزيري- ياسين الشيخاوي”.

ويخوض المنتخب التونسي مبارته الأولى يوم الثلاثاء أمام نظيره الموريتاني، ضمن المجموعة الثانية.

وسيواجه نسور قرطاج في المباراة الثانية منتخب سوريا يوم الجمعة المقبل، بينما ينهوا الدور الأول بملاقاة الإمارات يوم الإثنين التالي.

وأنهى المنتخب التونسي آخر مران له اليوم قبل مواجهة نظيره الموريتاني، ورغم العراقيل التي ظهرت أمامه في طريق تحضيراته للكأس، وبدايتها إصابة مدافعه المخضرم أيمن عبد النور ومغادرته المعسكر، فإن التفاؤل يحدو اللاعبين والجهاز الفني لتحقيق الفوز في مباراة الجولة الأولى.