رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقارير صحفية.. صلاح يغيب عن حفل جوائز الكرة الذهبية

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية أن النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، يغيب عن حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية “بالون دور”.

وسيتم الإعلان عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية “بالون دور” المقدمة من مجلة فرانس فوتبول، في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم الاثنين، على مسرح “دو شاتليه” الفرنسي.

وقال صحفي مقرب من نادي ليفربول، إن محمد صلاح لن يتواجد فى حفل الليلة لابتعاده عن الجائزة المحصورة بين الثنائي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ وليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، ونفس الأمر بالنسبة لكريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الذي قرر هو الآخر عدم الحضور، وفقًا لتقارير صحفية إنجليزية، بعدما علم بأنه لن يتوج بالجائزة.

وأعلنت مجلة “فرانس فوتبول” عن قائمة تضم 30 لاعبًا، مرشحين لنيل الجائزة على رأسهم محمد صلاح جناح فريق ليفربول، إضافة إلى مرشحين بارزين للفوز بالجائزة وهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الإيطالي جورجينيو، الفرنسي كريم بنزيما.

وسيتم أيضًا الإعلان عن الفائزين بالكرة الذهبية للسيدات وجائزة كوبا لأفضل لاعب شاب في العالم تحت 21 عامًا، إضافة لجائزة ياشين والتى تُمنح لأفضل حارس مرمى فى العالم.

جدير بالذكر أن الكرة الذهبية هى جائزة سنوية مقدمة من طرف مجلة “فرانس فوتبول” تمنح لأفضل لاعب كرة قدم، ومُنحت الجائزة أول مرة سنة 1956، وكانت من نصيب اللاعب الإنجليزي ستانلي ماثيوس.