رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريال مدريد يكتسح شيريف بثلاثية ويتأهل للدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا

نشر
الأمصار

نجح فريق ريال مدريد الإسباني في التأهل إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، بعدما حقق فوزًا عريضًا على مضيفه فريق شيريف المولدوفى بثلاثية نظيفة، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب “شيريف”، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.

الشوط الأول:

استطاع ريال مدريد إنهاء الشوط الأول متقدمًا على الفريق المولدوفي بثنائية نظيفة، سجل النجم النمساوي ديفيد ألابا الهدف الأول في الدقيقة 30 من عمر المباراة، من تسديدة اصطدمت بقدم لاعب شيريف لتغير اتجاهها وتخدع حارس المرمى وتسكن شباكه.

ويعد هدفه في شباك الفريق المولدوفي هو الأول له مع ريال مدريد في دوري الأبطال، بعد انضمامه الصيف الماضي من بايرن ميونخ الألماني في صفقة انتقال حر.

وأضاف النجم الألماني توني كروس هدف الفريق الملكي الثاني في الدقيقة الأول من الوقت بدلا من الضائع، من تسديدة رائعة سكنت على يسار حارس الفريق المولدوفي.

وألغت تقنية الفيديو “فار” هدفا للنجم الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة العاشرة على بداية المباراة، بداعي التسلل.

أحداث الشوط الثاني:

وفي الشوط الثاني نجح النجم الفرنسي كريم بنزيما في إضافة ثالث أهداف الفريق الملكي في شباك الفريق المولدوفى في الدقيقة 55، من تسديدة قوية سكنت على يمين الحارس. كما تأكد تأهل إنتر ميلان إلى دور الـ 16 أيضا بعد خسارة شيريف المولدوفى أمام ريال مدريد.

بهذا الفوز، يتصدر ريال مدريد المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، ثم إنتر ميلان برصيد 10 نقاط، شيريف المولدفى 6 نقاط وأخيرًا شاختار الأوكراني نقطة واحدة.