رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل ليفربول المتوقع أمام بورتو بدوري الأبطال

نشر
ليفربول
ليفربول

يستضيف فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، مع ضيفه بورتو البرتغالى، في المواجهة المقرر إقامتها مساء الأربعاء، في المواجهة التي يحتضنها ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجاري 2021-2022.

وفاز ليفربول في أول 4 مباريات فى دور المجموعات، بمسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى على الإطلاق في تاريخه.

وحقق الريدز الفوز على ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الرابعة.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام بورتو

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: نيكو ويليامز، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، تسيميكاس.

خط الوسط: تشامبرلين، فابينيو، جوردان هندرسون.

خط الهجوم: محمد صلاح، تاكومي مينامينو، ساديو ماني.

محمد صلاح
محمد صلاح

وسجل الفرعون المصرى 5 أهداف في دورى أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي 2021 – 2022، بواقع هدف في شباك ميلان الإيطالي وهدفان في كل من أتلتيكو مدريد الإسباني وبورتو البرتغالى.

وينتظر محمد صلاح رقم قياسي جديد حال تسجيله هدف اليوم في مباراة بورتو، حيث يرفع رصيده من الأهداف في دورالمجموعات إلى 6 أهداف ليعادل رقم البرازيلي روبرتو فيرمينو القياسي كأكثر لاعبي الريدز تسجيلًا في هذه المرحلة بدوري الأبطال.

ويسعى بورتو صاحب الخمس نقاط محتلًا المركز الثاني للفوز في مباراة اليوم للاقتراب من حسم البطاقة الثانية، التي يتنافس عليها مع أتليتكو مدريد صاحب المركز الثالث 4 نقاط والذي سيلتقي مع ميلان في الجولة ذاتها.

ترتيب ليفربول في المجموعة الثانية

ويتصدر ليفربول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة، وتأهل رسميًا لدور الستة عشر من دورى الأبطال، فيما يأتي بورتو ثانيًا برصيد 5 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما يتذيل ميلان الترتيب بدون أي رصيد من النقاط.