رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ببدلة بيضاء.. أول ظهور للنجمة سكارليت جوهانسون بعد الولادة

نشر
الأمصار

كشفت مجلة “أولا” الإسبانية، عن ظهور النجمة الأمريكية سكارليت جوهانسون، من جديد بعد عامين من الغياب عن السجادة الحمراء، والتي تعتبر الظهور الأول لجوهانسون بعد إنجاب طفلها، إذ أصبح شهر نوفمبر هو موسم العودة الرسمي للمشاهير وأفراد العائلة المالكة، من تايلور سويفت إلى كارلوتا كاسيراغي والآن، سكارليت جوهانسون.

سكارليت جوهانسون

وأكدت المجلة، أنه صعدت النجمة سكارليت جوهانسون على السجادة الحمراء لأول مرة منذ عامين مع زوجها، كاتب السيناريو ساترداي نايت لايف كولين جوست، وبالتالي كان أول ظهور لها بعد أن أصبحت والدة لطفل في أغسطس الماضي، وبعد ثلاثة أشهر فقط من الولادة، تبدو أكثر إشراقًا من أي وقت.

سكارليت جوهانسون

وأضافت المجلة، أن عودة الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون للسجاد الأحمر كان له سبب مبرر، حفل السينماتك الأمريكية 2021، حيث تم تكريمها بالجائزة الخامسة والثلاثين للسينماثيك الأمريكية، وذلك بعد أن كرمت الجائزة في السنوات السابقة كان مات ديمون، روبن ويليامز أو تشارليز ثيرون.

سكارليت جوهانسون

وبينت المجلة، أنه آخر مرة رأينا فيها الزوجين كانت في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2020، والذي أقيم في أوائل فبراير ، حيث تم ترشيحهما لتماثيل صغيرة لفيلمين مختلفين، ولكن تسببت جائحة كورونا والحمل بعد ذلك في إختفاء سكارليت جوهانسون.

وعادت سكارليت جوهانسون بأناقة ببدلة بيضاء رمزية، وهو نفس الأسلوب الذي اختارته أديل لمقابلتها الكاشفة مع أوبرا وينفري وتفاصيل أخرى غارقة في الأحجار الكريمة التي لم تترك مجالًا للشك. كانت ملكة الليل.