رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. ترشيح محمد صلاح لجائزة “ذا بيست” أفضل لاعبًا في العالم 2021

نشر
جائزة ذا بييست
جائزة ذا بييست

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعبًا في العالم لعام 2021 The Best.

وتواجد النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول ضمن قائمة المرشحين التي تضم 11 لاعبًا للحصول على تلك الجائزة المرموقة.

ويتنافس صلاح مع الفرنسي نغولو كانتي وجورجينيو لاعبي تشيلسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد، والبلجيكي كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي.

وضمت القائمة : كريم بنزيما، فرنسا، ريال مدريد.كيفين دي بروين، بلجيكا، مانشستر سيتي.كريستيانو رونالدو، البرتغال، مانشستر يونايتد.إيرلينغ هالاند، النرويج، بوروسيا دورتموند.جورجينيو، إيطاليا، تشيلسي.نغولو كانتي، فرنسا، تشيلسي.روبرت ليفاندوفسكي، بولندا، بايرن ميونخ.كيليان مبابي، فرنسا، باريس سان جيرمان.ليونيل ميسي، الأرجنتين، برشلونة/باريس سان جيرمان.نيمار، البرازيل، باريس سان جيرمان.محمد صلاح، مصر، ليفربول.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الثلاثاء أن حفل جوائز “الأفضل” سيقام يوم الاثنين 17 يناير 2022 في زيورخ (سويسرا)، في حين يبدأ التصويت بدءًا من اليوم الاثنين 22 نوفمبر وسينتهي الجمعة 10 ديسمبر 2021.

وفاز المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ الألماني بالجائزة في العام الماضي، بعد التفوق على الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

وتوج النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بجائزة أفضل لاعب في العالم من الفيفا في أول نسختين بشكلها الحالي عامي 2016 و2017.

وفاز الكرواتى لوكا مودريتش بالجائزة عام 2018، قبل أن ينجح النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي في حصد الجائزة عام 2019.

وتوج البولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم بايرن ميونيخ، بجائزة أفضل لاعبًا في العالم لعام 2020، متفوقًا على ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو.