رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الدوري التونسي.. الترجي يزاحم صدارة الصفاقسي وتعثر النجم الساحلي

نشر
الترجي التونسي
الترجي التونسي

اكتفى النجم الساحلي بقيادة المدرب روجيه لومير بالتعادل السلبي مع مضيفه الأولمبي الباجي في الجولة السابعة من منافسات المجموعة الأولى في الدوري التونسي.

التعادل جاء بطعم الهزيمة للفريقين حيث ظل الأولمبي الباجي في المركز الخامس برصيد 7 نقاط، وبقي النجم الساحلي في المركز السابع وقبل الأخير بـ6 نقاط.

وضمن الجولة السابعة من منافسات المجموعة الثانية، واصل نادي الترجي مزاحمة الصفاقسي على صدارة جدول ترتيب الدوري التونسي في المجموعة الأولى، بعدما حقق فوزا كبيرا على نجم المتلوي.

وفاز الترجي على نجم المتلوي بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت بينهما الإثنين، في الجولة السابعة من منافسات المجموعة الأولى في الدوري التونسي.

وأحرز أهداف الترجي كل من عمر كوناطي في الدقيقة 11، وفوسيني كوليبالي في الدقيقة 44، والبديل فاروق الميموني في الدقيقة 48.

بتلك النتيجة استعاد الترجي صدارة المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، بفارق الأهداف أمام الصفاقسي صاحب المركز الثاني، فيما تجمد رصيد نجم المتلوي عند 6 نقاط في المركز السابع.

كما حسم التعادل بنتيجة 2-2 مواجهة مستقبل الرجيش ومستقبل سليمان، ليبقى الرجيش في المركز الثالث برصيد 10 نقاط، فيما بقي مستقبل سليمان في المركز السادس بـ6 نقاط.

وفي مباراة أخرى، حول أمل حمام سوسة تخلفه بهدف دون رد لفوز بثلاثية على ضيفه اتحاد تطاوين بـ3 أهداف مقابل هدف وحيد.

الانتصار مكن أمل حمام سوسة من الصعود للمركز السادس برصيد 8 نقاط، فيما تجمد رصيد اتحاد تطاوين عند 10 نقاط في المركز الخامس.

جدول ترتيب الدوري التونسي المجموعة الأولى:

الترجي – 13 نقطة

الصفاقسي – 13 نقطة

اتحاد بن قردان – 11 نقطة

اتحاد تطاوين – 10 نقاط