رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كارتيرون يحفز لاعبي الزمالك قبل مواجهة البنك الأهلي بالدوري المصري

نشر
كارتيرون
كارتيرون

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك على تحفيز لاعبيه قبل مواجهة البنك الأهلي في الجولة الخامسة من الجدوري المصري، إذ عقد المدير الفني جلسة مع لاعبي الفريق على هامش التدريب مساء اليوم، الأحد، بملعب الكلية الحربية، قدم خلالها المدير الفني توجيه بعض التعليمات للاعبين لتنفيذها في المران.

وأمر كارتيرون لاعبي الفريق الأبيض بالتركيز في الفترة الحالية استعدادًا للقاء البنك الأهلي المقرر له الثامنة مساء غد، الإثنين، باستاد القاهرة في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية خفيفة بالجري حول الملعب، خلال المران مساء اليوم الأحد بملعب الكلية الحربية، استعدادًا للقاء البنك الأهلي المقرر له في الثامنة مساء غد الإثنين باستاد القاهرة الدولي في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز.

وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على تخفيف الحمل البدني حتى لا يتعرض اللاعبون للإجهاد قبل لقاء الغد.

ويخوض الفريق الأبيض المباراة بقائمة تضم كلًا من:

حراسة المرمى : محمد أبو جبل ومحمد عواد.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش ومحمد عبدالغني وعبدالله جمعة ومحمد عبدالشافي وحازم إمام.

خط الوسط: طارق حامد وإمام عاشور ومحمود عبد العزيز ويوسف أوباما وإسلام جابر وأحمد سيد زيزو ومحمد أوناجم ومصطفى فتحي وأيمن حفني.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري وعمر السعيد.

ويغيب عن الزمالك في لقاء غدًا المغربي أشرف بن شرقي وأحمد أبو الفتوح للإصابة ومحمود عبدالرازق شيكابالا للإيقاف.

جدير بالذكر، أن الزمالك يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 9 نقاط ، بفارق نقطة واحدة عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، وبـ3 نقاط عن الأهلي متصدر الجدول.