رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الدوري الإماراتي.. الوحدة عينه على النقطة الـ 20 ويخشى مفاجآت عجمان

نشر
الوحدة الإماراتي
الوحدة الإماراتي

يستضيف الوحدة الإماراتي نظيره عجمان، في المواجهة التي تقام على استاد “آل نهيان”، في تمام الرابعة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة،ضمن منافسات الأسبوع العاشر من الدوري الإماراتي “دوري أدنوك للمحترفين”.

يأمل المدرب الفرنسي غريغوري مدرب الوحدة، أن يواصل سلسلة نتائجه المميزة، ويحقق الفوز الثالث على التوالي منذ توليه المهمة. ويعيش العنابي فترة مميزة، حيث تأهل إلى ربع نهائي الكأس.

ونجح غريغوري في تقوية دفاع وهجوم الفريق، في ظل تألق إسماعيل مطر وبيدرو وأيضًا السوري خريبين ولا يريد أي تعثر، حيث يتطلع إلى النقطة الـ20، لكنه يخشى قدرة عجمان (14 نقطة) على مجابهة الفرق الكبيرة، رغم أن آخر زيارتين له إلى ملعب الوحدة خسر فيهما 3-0، و3-1. ومن شأن الفوز أن يثبت مكان غريغوري، في ظل الاتجاه الأكبر داخل النادي للاعتماد عليه.

الوحدة وعجمان
الوحدة وعجمان

وحقق الوحدة 3 انتصاات متتالية، والجيد أن هذه الصحوة جاءت في توقيت مناسب يجعل حظوظ “العنابي” ترتفع من جديد في المنافسة على “الدرع”، خاصة أن التغيير الفني الذي أحدثته إدارة النادي يؤتي ثماره، وهو ما رفع سقف التطلعات بالمنافسة على جميع البطولات، وليس الدوري فقط الذي يعتبر الهدف الأول المطلوب بعد 12 سنة من الغياب.

 ويأمل الضيف عجمان في مواصلة تخصصه في أندية العاصمة بعد عودته بفوز على بني ياس بثنائية نظيفة، في الجولة الخامسة وفوزه في الجولة السابقة على الجزيرة في استاد راشد بن سعيد بـ2-1.

الوحدة وعجمان
الوحدة وعجمان

ترتيب الوحدة وعجمان في الدوري الإماراتي:

ويحتل الوحدة المركز الثاني، بعد أن حقق 3 انتصارات متتالية، رفعت رصيده إلى 17 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن العين المتصدر، فيما يحتل فريق عجمان المركز الثامن بعدد 14 نقطة.

جدول ترتيب الدوري الإماراتي لموسم 2021-2022

  • العين – 24 نقطة
  • الوحدة – 17 نقطة
  • النصر – 16 نقطة
  • شباب الأهلي – 16 نقطة
  • الجزيرة – 16 نقطة
  • الشارقة 16 نقطة