رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هيفاء وهبي تترأس لجنة ملك جمال لبنان

نشر
الأمصار

ترأست الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، لجنة مسابقة ملك جمال لبنان لهذا العام، وتوّجت شابًا جديدًا بلقب “ملك جمال لبنان لعام 2021″، وسيتمّ عرض الحفل على الشاشة في الأيام المقبلة.

وشاركت الفنانة اللبنانية، المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة “ستوريز” في حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، أثناء تواجدها يوم أمس في ستوديوهات قناة MTV اللبنانيّة.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي من برنامج ملك جمال لبنان

وظهرت هيفاء، في الصور التي نشرتها عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، بإطلالات أنيقة خلال الحدث، وكشفت في تعليقها :”مسابقة ملك جمال لبنان مختلفة هالسنة ومنهديها لبيروت”.

ملك جمال لبنان

هي مسابقة تقام سنويا لاختيار رجل شاب ليصبح ملك جمال لبنان، حيث يقوم بمهمات ونشاطات إنسانية كما يمثل لبنان على الصعيد العالمي والدولي أول مسابقة لملك جمال لبنان أقيمت عام 1995وتم تتويج هادي الأسطا ليكون أول ملك جمال للبنان.

الفائز بمسابقة ملك جمال لبنان، يتاح له العديد من المجالات، مثل التمثيل، وتقديم البرامج، إضافة إلى عارضين أزياء وهذه المسابقة قامت بتصنيف وتقديم الرجال اللبنانين والعرب عموم على أنهم رجال أكثرهم وسامة وجاذبية في العالم.

ملك جمال لبنان
ملك جمال لبنان 2020

حقق الكثير منهم حققوا شهرة كبيرة، أمثال وسام حنا أكثرهم شهرة وحاز على المركز الخامس في برنامج رقص النجوم وغسان مولى الذي كانت لهما تجربة في التقديم والغناء وعبد الرحمن بلعة الذي ظهر بالعديد من الفيديو كليبات لمادلين مطر مي حريري وميليسا وملك جمال العالم 2012 علي حمود الذي حصد جائزتين في المسابقة أفضل جسم والأكثر وسامة ظهر مع شيرين عبد الوهاب وريم الشهراني في كليب ومين أختار عام 2014.

وفي أغسطس 2013 توج أيمن موسى ملكا وهو خريج الجامعة الأمريكية اللبنانية ودرس التصميم الداخلي الذي ميزه عن جميع المتسابقين في السنوات السابقة وظهر أيضا مع نانسي عجرم في كليب ما تجي هنا

العديد منهم وقعوا عقودا مع وكالة نضال بشراوي للموضة وعرض الأزياء وقدموا عروضا مع أهم المصممين العالمين، المسابقة تقوم برعايتها وزارة السياحة اللبنانية وتعرض على شاشة إم تي في اللبنانية .