رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ياسمين توكيس تظهر في حفل هوليوود الخيري بأزياء اللبناني زهير مراد

نشر
الأمصار

حضرت عارضة الأزياء الأمريكية ياسمين توكيس Jasmine Tookes النسخة العاشرة من baby2baby عرض الأزياء الهوليودي الاكثر شهرة والتي ينظمها مركز باسيفيك ديزاين في ويست هوليوود مدينة الإنتاج السينمائي الأكبر في العالم.
ياسمين توكيس
اختارت عارضة الأزياء الأمريكية ياسمين توكيس الظهور مع زوجها خوان ديفيد بوريرو ، الذي تزوجته في سبتمبر الماضي، وظهرت  بابتكار رائع وهو عبارة عن فستان من تصميم زهير مراد باللون الأزرق الفاتح مع رداء يمتد في قطار طويل والذي ولد من التطريز الغني الذي زينها.

ياسمين توكيس

وتعتبر عارضة أزياء أمريكية وواجه انجيلينا سيكريت، وكانت أولى حملات توكيس الإعلانية التجارية في عام 2010 لشركة UGG Australia و Gap قبل الظهور على الساحة الدولية، حجزت حملة DKNY لربيع 2011 وتصميم في Vogue Italia وفقًا للصفحة السادسة من The New York Post ، عندما شاهدت أوبرا وينفري أداء توكس على المنصة في أكتوبر 2011 في “مركز لينكولن يقدم: أمسية مع رالف لورين” ، أشاد وينفري بشرة توكس الناعمة وطلبت من توكس أن تفرك وجهها مقابل وجهها.

ياسمين توكيس

جدير بالذكر أن زهير مراد هو مصمم أزياء لبناني ولد في بيروت، درس فيها الأزياء والفن. في عام 1995 افتتح أول مشغل له في بيروت، وفي العام 1999 أطلق أول مجموعة الهوت كوتور الخاصة به.