رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنان المصري محمد نور يحيي حفل غنائي في العراق اليوم

نشر
الأمصار

يحيي الفنان المصري، محمد نور، اليوم الأربعاء، حفلا غنائيا في العراق على مسرح سندباد لاند فى العاصمة بغداد بمهرجان العراق الدولى للفنون.

وانتهى نور من تسجيل أغنية جديده تحمل عنوان “سداح مداح”، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع إسلام ساسو، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

 

وكشف الفنان المصري، عن طرحه ألبومًا غنائيًا جديدًا يحتوي على 8 أغاني خلال الفترة المقبلة.

شارك الفنان مؤخرا في أغنية “نجمة معدية” مع فريق واما، كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي توما، وإنتاج مشترك بين “نجوم ريكوردز” و”هاي واي”.

 

يذكر أن أخر أعمال المطرب المصري، طرح أغنية “جانى فى ملعبى” وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع إسلام ساسو، والكليب من إخراج بتول عرفة.

محمد نور
محمد نور

أعمال محمد نور

قام محمد نور بتلحين البعض من أغاني فرقة واما التي هو أحد أعضائها، وفي عام 2004 بتلحين أغنية «بقالنا كتير» كتتر لبرنامج ” البيت بيتك ” فكانت الظهور الأول لـه كمغني منفردًا وقد سببّت له شهرة واسعة، ولحن نور أيضا بعض أغاني البوماته كمغني منفردا، كما لحن لمغنيين آخريين منهم تامر حسني وشيرين عبد الوهاب وإليسا وغيرهم، وفي عام 2016 لحن نور تتر مسلسل الميزان، الذي قام بغنائه فريقه واما، وفي عام 2017 لحن تتر مسلسل أنا شهيرة أنا الخائن كما قام بغنائه مع ياسمين علي.