رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إبنة لاعب السلة الشهير كوبي براينت تظهر بإطلالة جديدة في حفل هوليوود الخيري

نشر
نتاليا براينت
نتاليا براينت

كشفت مجلة “أولا” الإسبانية، أن هذا الأسبوع، استضاف مركز باسيفيك ديزاين في ويست هوليوود، أحد أكثر الحفلات الخيرية المتوقعة في لوس أنجلوس، النسخة العاشرة من Baby2Baby، وهو حدث تم تنظيمه لصالح الأطفال الأكثر حرمانًا،وهناك ظهرت العديد من أمهات هوليوود الأكثر أناقة، مثل كيت هدسون، جينا ديوان أو جيسيكا ألبا.

كوبي براينت
نتاليا براينت

وأكدت المجلة، أنه انضم إلي هولاء النجمات في حفل هوليوود أيضًا عارضات أزياء مثل ميراندا كير وياسمين توكيس وبيهاتي برينسلو، وثلاث نجمات أزياء استفدن من أمسية هوليوود لالتقاط صور مع أزواجهن ، إيفان شبيجل ، وخوان ديفيد بوريرو وآدم ليفين، على التوالي.

كوبي براينت
نتالبا براينت

وأضافت “أولا” الإسبانية، أنه كانت بين الوافدين الجدد في هذا الحدث الخيري ، للظهور وسط نجمات هوليوود هي الفنانة ناتاليا براينت، والتي تعتبر واحدة من رواد الزوم في الوقت الحالي، وهي ابنة نجم كرة السلة الأمريكية كوبي براينت في إطلالة جديدة أثارت الجدل بأناقتها.

كوبي براينت
نتاليا براينت

واختارت ابنة لاعب كرة السلة الراحل كوبي براينت ، التي وقعت أجندة عرض أزياء جيجي حديد ، لهذه المشاركة مظهرًا يذكرنا بجماليات أميرات ديزني، حيث اختارت فستان من بيت الأزياء العالمي Moonsori باللون الوردي بأحجام واضحة على الصدر وجيب مزدوجة ، بأسلوب مشابه جدًا للتصميم الذي ارتدته ميجان ماركل دوقة ساكس السابفة  الأسبوع الماضي في حفل 2021 Salute To Freedom Gala.

كوبي براينت
نتاليا براينت ووالدها كوبي براينت

واستكملت براينت إطلالتها بالملحقات التي تتناسب معها، مثل حقيبة صغيرة من تصميم Tyler Ellis ؛ وصندل بعقدة على مشط القدم من بيت الأزياء العالمي Femme.