مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

طارق حامد في مُهمة جديدة مع ضمك أمام الفيحاء بالدوري السعودي

نشر
طارق حامد مع ضمك
طارق حامد مع ضمك

ينتظر الدولي المصري النجم «طارق حامد»، لاعب فريق ضمك، المُشاركة مع فريقه عندما يستضيف نظيره «الفيحاء» مساء اليوم الجمعة، ضمن مباريات الجولة الـ32 من بطولة الدوري السعودي، للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024.

ضمك ضد الفيحاء

ويحتضن ملعب «استاد ضمك»، مباراة ضمك ضد الفيحاء في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

ويحتل فريق ضمك المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين للموسم 39 نقطة جمعها من 31 مباراة حيث فاز في  10 مواجهات وتعادل  9 مرات وتلقى 12 هزيمة.

بينما يتواجد فريق الفيحاء في المركز الثامن بترتيب الدوري السعودي برصيد 42 نقطة حيث فاز في 11 مُباراة وخسر مثلهم وتعادل في 9 مواجهات.

ويسعى طارق حامد وزملائه إلى الفوز وحصد النقاط الثلاث للتقدم للمراكز الأمامية في الترتيب والاقتراب من المربع الذهبي.

وتعافى الدولي المصرى طارق حامد، لاعب ضمك السعودي، من الإصابة وأصبح جاهز للمشاركة أمام الفيحاء بعدما أصيب حامد في العضلة الكمثرية الشهر الماضي، مما غيّبه أمام التعاون والأهلي وأبها ضمن الجولات الثلاث السابقة.

ويختتم ضمك موسمه بمواجهة الفيحاء ثم الاتحاد، وأخيرًا الرائد، وضمِن الفريق البقاء بين فرق الدوري السعودي.

وشارك النجم المصري طارق حامد في 19 مباراة ببطولة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، وصنع هدفين.

تأكد جاهزية طارق حامد للمشاركة مع ضمك أمام الفيحاء بالدوري السعودي

اجتاز الدولي المصري طارق حامد، لاعب ضمك السعودي، الفحوصات الطبية الجديدة التي خضع لها لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات من جديد، قبل المواجهة التي يخوضها الفريق أمام الفيحاء، ضمن مباريات الجولة الـ32 من بطولة الدوري السعودي، للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024.

وبحسب صحيفة الرياضية السعودية فإن طارق حامد، لاعب وسط فريق ضمك الأول اجتاز بنجاحٍ اختباراتٍ طبية وبدنية، خضع لها داخل مقر ناديه.

ورجّحت الرياضية نقلًا عن مصادر خاصة مشاركة حامد أمام الفيحاء، الجمعة المقبل، في الجولة الـ 32 من الدوري السعودي، ورهنتها بخوضه كامل التدريبات الجماعية خلال الأيام الثلاثة المقبلة، مشيرةً إلى تفاؤل الجهاز الفني بإمكانية الاعتماد مجددًا على لاعب الوسط الدفاعي.

ضمك يسقط أمام الاتفاق في الدوري السعودي

سقط فريق ضمك السعودي، المحترف بين صفوفه الدولي المصري طارق حامد، أمام ضيفه الاتفاق بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجارى 2023-2024.